حلول الجوال والويب

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في إنشاء مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة، ولدينا الأدوات والخبرات والقدرات اللازمة لبناء الحل المناسب لشركتك وعملائك.

تقدم وصل تك مجموعة واسعة من الحلول :

  • تطوير تطبيقات الويب

تقدم وصل تك خدمات تصميم مواقع ويب احترافية وبأسعار معقولة ومرنة للشركات والمؤسسات كما هو الحال بالنسبة للمشاريع الشخصية التي قد تعمل عليها. تواصل معنا اليوم واكتشف المزيد حول كيف يمكن لخدمات تصميم مواقع الويب الاحترافية لدينا أن تساعدك في تنمية أعمالك عبر الإنترنت. عندما يبحث عملك عن خدمة تصميم ويب، فأنت بحاجة إلى خدمة احترافية تتمتع بمجموعة متنوعة من المهارات والخيارات لمساعدتك في إنتاج موقع ويب وتصميم ويب عالي الجودة والحفاظ عليهما.

  • تطوير تطبيقات الجوال

تقدم وصل تك دورة كاملة من خدمات تصميم التطبيقات وتكاملها وإدارتها. سواء كان تطبيقًا موجهًا للمستهلك أو حلاً تحويليًا على مستوى المؤسسات، تقود الشركة عملية تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بأكملها بدءًا من التفكير والمفهوم وحتى التسليم والدعم المستمر نحن نعمل لتحليل و بناء و تصميم و إصدار المنتج النهائي للتسويق .

  • منهجية إدارة المشاريع ( Agile )

تعد Agile إحدى منهجيات إدارة المشاريع الأكثر شهرة، وهي مناسبة بشكل أفضل للمشاريع التكرارية والتزايدية. إنها نوع من العمليات التي تتطور فيها المتطلبات والحلول من خلال الجهد التعاوني الذي تبذله فرق التنظيم الذاتي ومتعددة الوظائف وعملائها. تم إنشاؤه في الأصل لتطوير البرمجيات، وقد تم إنشاؤه كاستجابة لأوجه القصور في طريقة الشلال التي لم تلبي عملياتها متطلبات الحركة التنافسية العالية والمستمرة لصناعة البرمجيات.

تعرف علي اعمالنا

بناء و تطوير تطبيقات الجوال , تعرف على المشاريع المنفذة